dimanche 26 mai 2013

5 نصائح من دكتور أوز لخسارة الوزن والتمتع بالرشاقة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
موقع أم سيرين لكل ما يهم السيدة العربية يقدم 5 نصائح من دكتور أوز لخسارة الوزن والتمتع بالرشاقة


5 نصائح من الدكتو أوز لخسارة الوزن والتمتع بالرشاقة

يقدم دكتور أوز عدداً من النصائح الجديدة في كل مرة من أجل مساعدة الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. اليكم أهم خمس نصائح معطاة من دكتور أوز من أجل خسارة الوزن والتمتع بالرشاقة.

تحديد كمية الطعام دائماً..

ينصح دكتور أوز دوماً باستخدام صحن صغير ووضع كل محتويات الطعام التي ستتناولينها في هذا الصحن والإكتفاء به، ما يجعلك تشعرين أكثر بالكمية التي تتناولينها وبالتالي يساعدك في خسارة المزيد من الوزن.

إضافة البهارات اللذيذة عند الطهي..

اعتبار الأكل الصحي غير شهي هو أمر خاطىء كما يقول دكتور أوز. بلمسة صغيرة، يمكنك إضافة النكهة إلى الطعام الصحي كبهاراتك المفضلة أو حتى إضافة بعض الأعشاب الطازجة.

بوريه الفواكه نوع جديد من الحلويات..

التفاح المهروس مع التوت والإجاص من أفضل أنواع الحلويات لفترة بعد الظهر بالنسبة إلى دكتور أوز، وهو ينصح الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ويحبون الحلويات بأن يجربوا هذا الطبق الرائع.

جعل منتجات المنزل صحية بامتياز..

التخلّص من الأطعمة المليئة بالدهون كالتشيبس والشوكولا من المنزل واستبدالها بالأطعمة الصحية كالفوشار والشوكولا الداكن خطوة مهمة نحو خسارة الوزن كما يقول دكتور أوز.

ممارسة الرياضة في عطلة نهاية الأسبوع..

عدم امتلاك الوقت لممارسة الرياضة هو الحجة التي يستخدمها الكلّ من أجل عدم ممارسة الرياضة. ولذلك ينصح دكتور أوز هؤلاء الأشخاص بممارسة ساعتين من الرياضة في عطلة نهاية الأسبوع بدلاً من تمضية الوقت في المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، ما يساعد في التخلص من الوزن الزائد بشكل أسرع.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire